*المقادير : 250 غ الزبدة (حرارة المطبخ) + 4 فرماجات (جبن) + 3 ملاعق كاكاو (بودرة) + قبصة ملح + الدقيق على حسب الخليط .
*الطريقة : نخلطو الزبدة مع الفرماج ثم نظيف الكاكاو ، ملح ثم الدقيق حتى نحصل على عجينة رطبة ثم نعملو منها كويرات و ندخلها للفرن بعد الطهي تترك تبرد ثم نغطسوها في شكلاط دائب و التززيين حسب الرغبة .
*الطريقة : نخلطو الزبدة مع الفرماج ثم نظيف الكاكاو ، ملح ثم الدقيق حتى نحصل على عجينة رطبة ثم نعملو منها كويرات و ندخلها للفرن بعد الطهي تترك تبرد ثم نغطسوها في شكلاط دائب و التززيين حسب الرغبة .

0 التعليقات:
إرسال تعليق